U3F1ZWV6ZTIxNzkyOTU2OTczX0FjdGl2YXRpb24yNDY4ODQxMzYzNDE=
recent
أخر الأخبار

شروط قبول مدونة بلوجر فى جوجل ادسنس Google AdSense 2020 ؟

شروط قبول مدونة بلوجر  فى جوجل ادسنس Google AdSense 2020







12 شرط للقبول فى جوجل أسنس Google AdSense ؟


1. كتابة محتوى عالي الجودة:



الشيء الأول الذي يجب عليك فعله قبل التقدم ل Google AdSense هو كتابة محتوى عالي الجودة. هذا شيء مهم للغاية لا يمكنك تجاهله بأي ثمن 


- حيث ان Google تحب المدونة التي تقدم محتوى عالي الجودة ومقالات ممتازه حتى يستمتع الزوار بدخول الى مدونتك مرات عديده ، ضع في اعتبارك أنه سيتم مراجعة طلبك من قِبل AdSense وعليك إقناعهم بالحصول على الموافقة بتقديمك محتو ذو جوده وحصرى ومطابق لشروط السيو seo





شروط المحتوى الجيد ... 


  1. ان تكون المقاله فريدة ومبتكرة . 
  2. الاهتمام بالعناوين الرئيسيه والفرعيه . 
  3. تقديم محتوى خالى من الأخطاء الإملائية والنحوية. 
  4. تقديم محتوى طويل بما فيه الكفاية ليس اقل من 300 كلمه . 
  5. ان تكون المقاله مفيدة وغنية بالمعلومات . 

2. إنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك:




أحد الأخطاء الشائعة أن معظم المدونين الجدد؛على الرغم من وجود أشخاص يقولون إن وجود سياسة خصوصية للمدونة لا معنى له ، إلا أنهم مخطئون فى ذلك الامر!





أول شيء ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على Google AdSense للحصول على موافقة AdSense يجب انشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك فلن تقبل .


لماذا هو مهم؟


في الواقع ، تصف الخصوصية للقراء ما الذي سيحصلون عليه في مدونتك الإلكترونية ، وما الذي يجب عليهم فعله وما لا ينبغي عليهم فعله. من الواضح أنه لا يوجد شيء سيء في وجود سياسة الخصوصية. بينما يمكن أن يؤثر بطريقة أو بأخرى على موافقة AdSense الخاصة بك ، إلا أنه يجب عليك انشائها


فقط قم البحث عن أمثلة شروط الخصوصية ستجد الكثير.

3. إنشاء حول الصفحة:

مثل سياسة الخصوصية ، يجب أن يكون لديك صفحة حول حتى يمكنك الحصول على الموافقة. ف هذا يدل على وجود شخص حقيقي وراء المدونة .

و حول صفحة لها دور كبير وأهمية حتى لو كنت لا تريد تطبيق لبرنامج AdSense. ولكن عندما يتعلق الأمر بـ AdSense ، فإن فرصها في الحصول على الموافقة تبلغ صفرًا إذا كنت لا تعرض هذه الصفحة.

حول الصفحة هو وصف بسيط عن وعن عملك وما تقدمه من محتوىهذا لن يساعدك فقط على إقامة علاقة مع القراء ولكنه سيجعلهم يثقون بك كثيرا .

4. إعداد صفحة اتصل بنا:

إن ما يحبه أحد القراء قد يزعج شخصًا آخر. من الأفضل بعد ذلك منحهم فرصة للتحدث إليكم وإخبارهم بما يشعرون به تجاه مدونتك ، وما الذي يريدون تحريره ، وما يعجبهم أو يكرهونه.

قم بإنشاء صفحة اتصال (اتصل بنا) ، إذا أمكن ، أضف بريدك الإلكتروني الذي ستقوم بتقديمه إلى Google AdSense. إذا أمكن ، احصل على بعض عناوين البريد الإلكتروني الاحترافية وروابط ملفك الشخصي الاجتماعي أيضًا.

بإنشاء هذا ، فأنت تخبر Google بأننا نهتم بعملائنا وزوارنا ونحن على استعداد لمساعدتهم. يمكنهم الاتصال بنا في أي وقت.

سيعرض أيضًا فريق Google AdSense الذي يشاهد موقعك أنك تهتم بالفعل بقرائك وليس فقط بالمال و AdSense .

5. اعداد قائمة تنقل واضحة :

كل ما عليك فعله هو العمل في قائمتك عن طريق إضافة جميع الفئات والصفحات المهمة ، أي عنا ، والاتصال بنا وسياسة الخصوصية لمساعدة القراء على العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. كلما زاد اهتمامك بتحسين تجربة زوارك ، زادت فرص حصولك على موافقة AdSense.

6. تأكدمن عدد المقالات التى تقبل فى AdSense :

ما هو الحد الأدنى لعدد المشاركات قبل التقدم بطلب للحصول على Google AdSense؟ لا يوجد إجابة مؤكدة.

لأنني رأيت مدونات تحتوي على أكثر من 300 منشور ويخبرني مالكوها أن Google AdSense يرفضها بينما يستمتع مدونون اخرون  بعدد قليل من المنشورات أو حتى أقل من 10 بجني الأموال باستخدام AdSense.

بالضبط ، ما قلته أنه لا توجد إجابة فعلية. ومع ذلك ، يمكننا دائما التنبؤ الأشياء.

وفقًا لتجربتي ، فإن أفضل وقت للتقدم بطلب للحصول على حساب AdSense هو عندما يكون لديك 20 مقاله جيدًه على الأقل . وأن تحتوى المقاله على 600 كلمة على الأقل مع محتوى عالي الجودة وحصرى .

7. تأكد من أنك 18+

استخدم تاريخ ميلادك وعمرك الصحيحين أثناء التقدم للحصول على حساب Google AdSense.

لأن Google AdSense ليس للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. يدرك بعض الأشخاص هذه المشكلة بعد أن يتم دحضها عدة مرات دون أي سبب مشروع ، لذلك أنصحك أن تكون دقيقًا أثناء كتابة عمرك.

8. تحسين تصميم المدونة الخاصة بك واختيار قالب جيد:

كما ذكرنا سابقًا ، فإن تصميم المدونة مهم جدًا. يجب أن تكون مدونتك منسقه ومفهرسه بشكل جيد وليس مثل معرض صور فوضوي . حيث ان تصميم المدونة الخاص بك هو أكبر شيء بعد المحتوى. هذا يمثل خبراتك وتجربتك واحترافك .

لذا كن حذرًا لأن أي شيء يمكن أن يقلل من فرصك في الحصول على موافقة AdSense.

هناك الآلاف من مواقع الويب التي توفر مظاهر بحث احترافية مجانية لمدونتك. كل ما عليك فعله هو البحث عنها.

وإذا كنت لا تزال تستخدم blogspot ، فهناك العديد من مواقع الويب الرائعة حيث يمكنك العثور على قوالب مدون ذات مظهر احترافي مجانية لمدونتك.

9. تحقق من نوع المحتوى الخاص بك:

كن حذرًا في نوع المحتوى الذي تنشره. لأنه شيء مهم جدا.

إليك بعض أنواع المحتوى الشائعة التي لا يقبلها AdSense.

  1. المواد الإباحية / الكبار 
  2. المحتوى المقرصن والهكر والاختراقات 
  3. القرصنة أو تكسير الدروس 
  4. المخدرات غير المشروعة / الأدوات 
  5. أي أشياء أخرى غير قانونية 

10. استخدام النطاق الأعلى مجالا:(com.)

أجرت Google تغييرات على سياساتها. إذا كان لديك مدونة بها blogspot وكان النطاق هو mohamed.blogspot.com ، فمن المحتمل أن تحصل على الموافقة بسرعة.

لكنك لن تكون قادرًا على استخدام ذلك في أي مجال آخر مثل .com. سيكون عليك تقديم طلب ترقية حسابك في AdSense .

بالنسبة إلى اليوم ، يجب أن يكون لديك نطاق فريد خاص بك يحدد مدونتك. إذا لم يكن لديك واحد حتى الآن ، توقف عن الحلم حول الحصول على الموافقة مع المجالات الفرعية واذهب إلى شراء نطاق المستوى الأعلى. سيكلفك في أي مكان من 1 دولارات إلى 5 دولارًا في السنة . يمكنك شراء المجال من موقع جودادى بارخص سعر ممكن .

رابط الموقع من هــــنـــا 

أفضل مجال هو واحد مع امتداد .com. اختر مجالًا قصيرًا وفريدًا وسهل التذكر يرتبط بمدونتك.

شيء آخر مهم حول المجال هو عمره. نظرًا لأن بعض الدول الآسيوية مثل الهند ، وضعت AdSense قيودًا على عمر النطاق. لا يقبلون أي مواقع يقل عمرها عن 6 أشهر.

هناك العديد من قصص AdSense التي قرأتها في العديد من المنتديات والتي تمت الموافقة عليها من قِبل بعض الأشخاص لمدة مدتها أسابيع قليلة وتم رفض البعض الآخر للمدونة التي يزيد عمرها عن 6 أشهر. لذلك لا يهم العمر عندما يكون لديك مدونة عالية الجودة تركز أكثر على مساعدة زائريك.

11. إزالة شبكات الإعلانات الأخرى:

إذا كان لديك أي إعلانات أخرى مثل Media.net أو Chitika أو Infolinks أو Clicksor أو أي شيء ، فتاكد من إزالة جميع الإعلانات على مدونتك من أي شبكة أخرى .

اجعل مدونتك خالية من الإعلانات تماما .

فمن الأفضل إزالة الإعلانات قبل التقديم وعدم إعادتها إلى أن تحصل على رد من فريق AdSense الذي يستغرق عادةً أي مكان من بضعة أيام إلى أسابيع. 

12. تحقق من مصادر الزيارات الخاصة بك:

تكره Google المواقع التي تحصل على زيارات مدفوعة الأجر وغالبًا ما تعاقب عليها حتى لا تكون هناك فرصة لعيب للحصول على موافقة AdSense لموقع يحصل على زيارات مدفوعة. يمكنك جلب حركة المرور من محركات البحث أو أي طريقة أخرى تريدها ، ولكن إذا كنت تريد أن تكسب عبر Google AdSense بالطريقة الصحيحة ، فإن حركة الزيارات المدفوعة ليست حلاً .


لاحظ أيضًا أن Google لا تقبل الموقع الذي يحصل على زيارات من مصادر غير قانونية. لذا ركز على مصادر قانونية مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والمدونات ذات الصلة والمواقع الأخرى .

الاسمبريد إلكترونيرسالة